قواعد لعبة ورق

قواعد لعبة البلاك جاك ليست سهلة وهي لعبة يتم لعبها في 4 أو 6 طوابق ، اعتمادًا على قواعد الكازينو حيث توجد طاولة البلاك جاك. تقدم معظم الكازينوهات اللعبة المكونة من 6 ألعاب لأنه من الصعب على اللاعبين حساب البطاقات أثناء اللعبة. هدف اللاعب هو الحصول على يد أفضل من التاجر. يجب أن تكون اليد 21 أو أقرب ما يمكن إلى 21 دون أن يتم تجاوزها. جميع بطاقات الوجه (جاك ، الملكة ، الملك) تساوي 10 نقاط ، أجاد هي 1 أو 11 نقطة وجميع البطاقات الأخرى مصنفة (6 ورقات بستة نقاط و 9 نقاط قلب 9 نقاط وما إلى ذلك). لذا تبدأ اللعبة ، يجب وضع لاعب واحد أو أكثر على طاولة لعبة ورق. ثم يضع التاجر يده في الصناديق التي وضعت فيها الرهانات ويقبل الرهانات. عند قبول الرهانات ، يوزع الموزع بطاقة واحدة على كل لاعب وبطاقة واحدة لنفسه (يتم الكشف عن جميع البطاقات). إذا كانت بطاقة الوكيل عبارة عن أجاد ، فإنها تقدم للاعبين تقديم رهان تأمين (اقرأ المزيد عن رهان التأمين هنا) ، وهو نصف رهان الأصلي. بعد أن قرر اللاعبون في لعبة البلاك جاك الرهان على التأمين أم لا ، يوزع الوكيل بطاقة إضافية لكل لاعب وله.

إذا كان لدى اللاعب لعبة ورق ، فهذا يعني أن قيمة أول ورقتين له هي 21 ورقة. إذا كان التاجر أقل من 21 عامًا ، يفوز اللاعب. إذا كان اللاعب لديه يد لعبة ورق ، فإن الكازينو سيدفع 3: 2 مقابل الفوز بدون لعبة ورق إذا كانت 1: 1. إذا كان اللاعب لديه لعبة ورق وكانت البطاقة المرئية للتاجر هي الآس ، فإن الموزع يقدم المال للاعب ( لدفع له نصف الرهان). بمجرد أن يتعامل الموزع مع البطاقات ، فإنه يشير إلى الصناديق ويعلن عن قيم الأيدي (إذا كان اللاعب يعاني من الآس ، يجب على الوكيل أن يعلن عن القيمتين 1 و 11).

إذا كان أحد اللاعبين على طاولة البلاك جاك لديه قيمة بطاقة تبلغ 9 أو 10 أو 11 ، يعرض التاجر مضاعفة رهانه. في هذه الحالة ، قد يصيب اللاعب بطاقة إضافية واحدة ويأمل في الحصول على بطاقة صور (خادم أو الملكة أو الملك). إذا فاز على التاجر ، يفوز الزوجي.

إذا كان لدى اللاعب بطاقتان فريدتان (على سبيل المثال ، ورقتان) ، فإن الموزع يقدم تقسيمًا. إذا قرر اللاعب الانفصال ، فسيتم تقسيم أوراقه على ورقتين ، وتضاعف الحصة ويتلقى اللاعب ورقتين أخريين (واحدة للسهم الواحد). بعد ذلك ، تستمر لعبة البلاك جاك بشكل طبيعي ، لكن اللاعب يلعب بكلتا يديه (كلا الشعبتين). تسمح قواعد البلاك جاك في بعض الكازينوهات بتخصيص الأصوص ، لكن يجب ألا يكون لديك بطاقات إضافية.

في حالة إصابة اللاعب ، 21 تمريرة مؤقتًا ، يقوم الوكيل بالإبلاغ عن عدد كبير جدًا ويفقد اللاعب. يجبر الوكيل على الفوز حتى يبلغ من العمر 17 عامًا. عندما تتجاوز يده 21 ، يدفع جميع لاعبي البلاك جاك على الطاولة.

لعبة ورق هي إحدى ألعاب الكازينو القليلة التي يمكن أن تزيد بشكل كبير من فرصك في الفوز باستخدام الاستراتيجيات. يمكنك الرجوع إلى إستراتيجيتنا في لعبة البلاك جاك (للمبتدئين) ، إستراتيجيتنا المتقدمة في لعبة البلاك جاك (للاعبين ذوي الخبرة) ، وإستراتيجيتنا في لعبة البلاك جاك المتقدمة (بطاقات العد).

يمكنك لعب البلاك جاك مجانًا في أحد الكازينوهات التالية إما عن طريق التسجيل للحصول على حساب ممتع برصيد افتراضي أو عن طريق إيداع واستخدام عروض المكافآت التي جمعناها لك.