استراتيجية الروليت بسيطة بالنسبة لك

يسعى كل لاعب من لعبة الروليت لتجربة استراتيجية الروليت التي تتطلب القليل من المال لكنه يوفر احتمالات جيدة. هناك استراتيجية الروليت البسيطة التي تتلاءم مع هذا الوصف ، وكذلك متعة التنفيذ.

تركز استراتيجية الروليت بشكل أساسي على واحدة من رهانات الروليت الداخلية ، الرهان المباشر. الرهان المتساوي له عائد 35: 1 إذا كان الرقم الذي تراهن عليه يفوز باللعبة. يوصى باستخدام إستراتيجية الروليت على طاولات الروليت دولار واحد على الأقل و 5 دولارات على الرهانات الداخلية ، إلا إذا كان لديك تمويل كبير بالفعل.

كإجراء وقائي ، يجب ألا تخاطر بأكثر من 40 دولارًا من الرقائق على استراتيجية الروليت هذه للتأكد. إذا كنت تقصر نفسك على عدد قليل من المخاطر ، فلن تشعر بالسوء إذا خسرت مع استراتيجية الروليت.

هذه هي الطريقة التي تعمل بها استراتيجية الروليت البسيطة هذه

حدد الأرقام الخمسة التي تريد المراهنة عليها. إذا ربحت مرتين في هذه الاستراتيجية الروليت ، فسوف تعود إلى المنزل بأموال حقيقية.

ابدأ استراتيجية الروليت بوضع رهان قيمته 1 يورو على كل من الأرقام الخمسة التي تختارها. نظرًا لأن لديك حدًا 40 دولارًا ، فلديك ما يكفي من رقائق دولار واحد لمدة ثماني جولات من لعبة الروليت. إذا فقدت أي وقت مضى ، راهن على هذه الأرقام الخمسة مرة أخرى حتى تفوز. إذا فاز أحد الأرقام التي اخترتها ، فسوف تحصل على ربح قدره 35 دولارًا وهذا هو المكان الذي تصبح فيه استراتيجية الروليت مثيرة.

يمكنك أيضًا تقسيم 35 دولارًا من الرقائق إلى كل رقم من الأرقام التي حددتها على الطاولة ورهان 7 دولارات على كل رقم. إذا فاز أحد الأرقام مرة أخرى ، يكون الفوز هو 245 دولار (7 × 35).

، في هذه المرحلة من استراتيجية الروليت ، عليك اتخاذ قرار استراتيجي مهم للغاية. يمكنك اختيار المغادرة بالفعل واسترداد المبلغ ، أو يمكنك اختيار الرهان مرة أخرى عن طريق المخاطرة بمبلغ 100 دولار ووضع 20 دولارًا على كل واحد من الأرقام الخمسة المحددة. إذا فزت مرة أخرى هذه المرة الثالثة ، فستتلقى ربحًا قدره 700 دولار.

لكن إذا كانت استراتيجية الروليت محظوظة في أي وقت ضدك وخسرت 100 دولار ، فلا يزال أمامك أكثر من 100 دولار.

لا تنس أبدًا أنه لا توجد استراتيجية مثالية أو مثالية من لعبة الروليت من جميع جوانبها. لهذا السبب ، بالنسبة لاستراتيجية الروليت المعيّنة ، فإن الحذر المذكور أعلاه هو 40 دولارًا فقط وليس المخاطرة به بعد الآن.