أعلى 3 من أفضل نصائح لعبة ورق

إتقان الإستراتيجية الأساسية

إذا كنت تريد حقًا كسب بضعة دولارات على الطاولة وجعل مراهنات لائقة ، فإن إتقان الإستراتيجية الأساسية أمر أساسي وهو في قمة قائمة أفضل النصائح. هناك العديد من الكتب والمواقع المخصصة لهذا الموضوع. انظر إليهم وتعرف على كيفية اللعب بكل يد يتم التعامل مع بطاقة التاجر. لديك اثنين تسعة؟ سترغب في تقسيمها إلى 2 أو 3 أو 4 أو 5 أو 6 أو 8 أو 9. المراهنة على 7 أو 10 أو الآس. إذا اتبعت استراتيجية أساسية مثالية ، فيمكنك تقليل ميزة الكازينو إلى حوالي 0.5٪ ، وهو أفضل رهان في الكازينو.

مضاعفة

سيعرف اللاعبون الذين يعرفون الاستراتيجية الأساسية متى يستخدمون هذا الخيار على الطاولات. بمضاعفة الرهان ، يمكن للاعب مضاعفة الرهان والحصول على بطاقة. إنه أيضًا رهان جيد في العديد من المواقف بخلاف 9 أو 10 أو 11. على سبيل المثال ، يُنصح عادة بمضاعفة ضعيف 17 (مثل-6) مقارنة بـ 4 أو 5 أو 6 نقاط من المتبرع. ببساطة مضاعفة الرهان الأول. قد لا تبدو هذه ميزة كبيرة ، ولكن على المدى الطويل ، قد يفوز الفوز بهذه الرهانات بين ليلة ضائعة أو ليلة رابحة.

تقاسم ارسالا ساحقا

على الرغم من أنك لم تقسم 10 ، فإن مشاركة ارسالا ساحقا هي خدعة لعبة ورق أفضل تمامًا. (إذا لم تقم بذلك ، فستخسر.) إذا انفصلت ، فاخذت رهانًا آخرًا مستعملًا وحصلت على بطاقة بها خيارات للبقاء أو الضغط على الأولى. الأمر نفسه ينطبق على اليد الثانية. تسمح بعض الكازينوهات بالمشاركة إذا تم تداول بطاقة أخرى من نفس البطاقة مرة أخرى. مع وجود العديد من البطاقات المصنفة 10 ، تكون فرص لعبة البلاك جاك عالية. ومع وجود تسعة وثمانية أفراد في الحذاء ، يتمتع اللاعبون بفرصة كبيرة لإطلاق النار بيدين بدلاً من واحدة. كما لو كنت قد تضاعفت ، فإن هذه الأنواع من الأيدي تزيد الأرباح على المدى الطويل ويمكن أن تساعد في تحويل ليلة ضائعة إلى فائز.

أعلى 3 من أسوأ نصائح العوامة

اقسم الـ 10

هل أنت مجنون؟ تضغط على هذه اليد الجميلة من 20 وتريد تقسيمها إلى يدين واثنين من الرهانات منفصلة؟ كل هذه التحركات تحول فقط الفائز العادي إلى خاسرين. ومع ذلك يخطئ الناس دائمًا في ارتكاب هذا الخطأ. بدون استثناء ، يطلق اللاعب المحظوظ (الآخرون) يدان رديئة أو عطل بعد الانشقاق ، ويطلق اللاعب التاجر في سن 18 أو 19. لا تفوت فرصة الفوز. خذ المال وبالطبع.

التأمين

التأمين هو خيار للاعبين عندما يعرض الوكيل الآس. يمكن للاعب عادة المراهنة على نصف رهانه كـ “تأمين” ضد الوكيل الذي لديه لعبة ورق. يدفع الرهان من 2 إلى 1 ، وبالتالي يصل اللاعب أخيرًا حتى إذا كان التاجر هو 21 عامًا. ومع ذلك ، فإن اللاعب الذي لديه لعبة ورق ويأخذ التأمين لا يحصل حتى على أي أموال لنفسه ما لم يكن التاجر لا. مع وجود لعبة ورق مدفوعة من 3 إلى 2 (أو 6 إلى 5 اليوم في العديد من كازينوهات فيغاس قطاع) ، يعتبر تأمين المهر خاسرًا طويل الأجل ويجب تجنبه. اصنع سيارتك ، منزلك – لا تؤمن يدك في لعبة البلاك جاك.

شغل هذا المنصب

من السهل تذكر ذلك: لا تضع نفسك أبدًا على 12 أو 13 أو 14 أو 15 أو 16 إذا كان لدى الوكيل 7 أو أكثر. الاحتمالات ليست في صالحك وستخسر على المدى الطويل (انظر الاستراتيجية الأساسية أعلاه). الكثير من اللاعبين غير المتعلمين سلبيون وخائفون من هذه الأيدي. ولكن في معظم الوقت ، لديك اليقين من وجود خاسر – ويذهب المزيد من المال إلى الكازينو.